مدونة التعليم والدراسة في الجزائر مدونة التعليم والدراسة في الجزائر
random

جديد المدونة

random
recent
جاري التحميل ...
recent

مواضيع الثقافة العامة لمسابقة الاساتذة 2018



مدونة التعليم والدراسة في الجزائر
مسابقات وزارة التربية الوطنية
مسابقة الاساتذة 2018
مواضيع الثقافة العامة لمسابقة الاساتذة 2018

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، متابعي مدونة التعليم والدراسة في الجزائر، هذا الموضوع خاص بالتحضير لـ مسابقة توظيف اساتذة التعليم الابتدائي 2018 ، سنقدم لكم فيه مواضيع الثقافة العامة لمسابقة الاساتذة 2018  . 

المسابقة سيكون فيها امتحانيين امتحان كتابي بعده امتحان شفوي اي الناجحون في الامتحان الكتابي فقط هم المعنيون بالامتحان الشفوي . والامتحان الكتابي يمتحن في المترشح للمسابقة في مجموعة من المواد (للتعرف على مواد ومعاملات مسابقة الاساتذة 2018 الطور الابتدائي اضغط هنا ) من بين هاته المواد نجد امتحان في الثقافة العامة .


الان نصل الى موضوعنا وهو تقديم لكم مجموعة مواضيع الثقافة العامة لمسابقة الاساتذة 2018  هذه المواضيع ماخوذة من برنامج الاختبارات الموضوع من قبل وزارة التربية الوطنية لمسابقات توظيف الاساتذة . الذي يحتوي على مجموعة من المواضيع من بينها : العنف المدرسي اسبابه وكيفية علاجه ، وسائل الاعلام في المجتمع ، البطالة وسياسة التشغيل ، تكنولوجيا الاعلام والاتصال ومواضيع كثيرة اخرى والتي تعتبر مواضيع الساعة ، ويهدف امتحان الثقافة العامة لمسابقة الاساتذة الى معرفة مستوى المترشح وثقافته العامة ومدى المامه بهكذا مواضيع .

مدونة التعليم والدراسة في الجزائر ستكون معكم باستمرار لتقديم لكم لكم كل ما من شانه يفيدكم في التحضير لمسابقة اساتذة التعليم الابتدائي 2018  والان نقدم لكم مواضيع الثقافة العامة لمسابقة الاساتذة 2018 : 


*اسباب العنف المدرسي وطريقة العلاج
* العولمة
* البطالة  في الجزائر وسياسة التشغيل
* آثار انخفاض اسعارالبترول على الاقتصاد الجزائري
* اخطار التصحر وكيفية مكافحته
* اصلاح المنظومة التربوية في الجزائر


مواضيع قد تهمك :
اليكم موضوع مفيد للتحضير الجيد لمسابقة الاساتذة 2018 :
  1. غير معرف7:42 ص

    مواضيع ودروس اللغة العربية الطور المتوسط وبارك الله فيكم

    ردحذف
  2. غير معرف6:43 م

    نريد ملخص دروس العلوم الاسلامية طور ثانوي بارك الله فيكم

    ردحذف
  3. فقط هذه المواضيع

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا ليصلك كل جديد

المتابعون