القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد المدونة [LastPost]


مدونة التعليم والدراسة في الجزائر
مسابقات وزارة التربية الوطنية
مسابقة الاساتذة 2017
سلسة مواضيع الثقافة العامة لمسابقة الاساتذة 2017

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، متابعي مدونة التعليم والدراسة في الجزائر، هذا الموضوع خاص بـ مسابقة توظيف اساتذة التعليم الابتدائي 2018 ، وبعملية التحضير للمسابقة ان شاء الله .

المسابقة سيكون فيها امتحانيين امتحان كتابي بعده امتحان شفوي اي الناجحون في الامتحان الكتابي فقط هم المعنيون بالامتحان الشفوي . والامتحان الكتابي يمتحن في المترشح للمسابقة في مجموعة من المواد (للتعرف على مواد ومعاملات مسابقة الاساتذة 2018 الطور الابتدائي اضغط هنا ) من بين هاته المواد نجد امتحان في الثقافة العامة .


الان نصل الى موضوعنا وهو تقديم لكم مجموعة مواضيع الثقافة العامة لمسابقة الاساتذة 2017  هذه المواضيع ماخوذة من برنامج الاختبارات الموضوع من قبل وزارة التربية الوطنية لمسابقات توظيف الاساتذة . الذي يحتوي على مجموعة من المواضيع من بينها : العنف المدرسي اسبابه وكيفية علاجه ، وسائل الاعلام في المجتمع ، البطالة وسياسة التشغيل ، تكنولوجيا الاعلام والاتصال ومواضيع كثيرة اخرى والتي تعتبر مواضيع الساعة ، ويهدف امتحان الثقافة العامة لمسابقة الاساتذة الى معرفة مستوى المترشح وثقافته العامة ومدى المامه بهكذا مواضيع .


مدونة التعليم والدراسة في الجزائر ستكون معكم باستمرار لتقديم لكم لكم كل ما من شانه يفيدكم في التحضير لمسابقة اساتذة التعليم الابتدائي 2018 والان نقدم لكم سلسة مواضيع الثقافة العامة لمسابقة الاساتذة 2018 : الجزء الاول والجزء الثاني 


جزء أول : اضغط هنا للتحميل 

جزء ثاني : اضغط هنا للتحميل


تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. كِلا الرابطين يوصلان لنفس الملف و هو الجزء الثاني
    لطفا تصحيح الخطأ

    ردحذف
    الردود
    1. الرابط الثاني هو الخاص بالجزء الاول يعني رابطين مختلفين

      حذف
    2. غير معرف4:22 ص

      كيف متى تكون هده المسابقة

      حذف

إرسال تعليق