القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل وهام



مدونة التعليم والدراسة في الجزائر
مسابقة توظيف الأساتذة 2017
تحضير مسابقة الأساتذة 2017 
خطوات التسجيل في مسابقة الاساتذة 2017 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، متابعي مدونة التعليم والدراسة في الجزائر، دائما مع موضوع مسابقة الأساتذة 2017  ، كان مقررا بناءا على تصريح وزيرة التربية الوطنية بن غبريط ان تنطلق عملية تسجيلات مسابقة الأساتذة 2017 يوم 02 ماي لكن كالعادة ومع مسلسل تاجيلات قرارات وزيرة التربية الوطنية تم تأجيل التسجيل في مسابقة الأساتذة 2017 الى يوم : 07 ماي (هذا ان لم يؤجل مرة أخرى) . ويتم التسجيل في مسابقة الأساتذة 2017 الكترونيا عبر شبكة الانترنت لكن هذه المرة في موقع الأرضية الرقمية للتوظيف في قطاع التربية عكس مسابقة الاساتذة 2016 التي اجريت فيها التسجيلات في موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات onec .

موقع التسجيل في مسابقة الأساتذة 2017 :
 بعد فتح موقع تسجيلات مسابقة الأساتذة 2017  تقومون بالدخول للموقع بعدها تدخلون المعلومات الخاصة بكم ويجب التدقيق جيدا في ادخال المعلومات وبشكل صحيح حتى لا تقعوا في مشكلة ثم في آخر المعلومات تختارون اسم المستخدم وكلمة المرور وننصحكم باختيارهما بصيغة سهلة او تدوينها عندكم لانكم ستحتاجونها في كل مرة. ثم تقومون بطبع استمارة التسجيل في الاخير وارفاقها مع ملف مسابقة الأساتذة 2018 وايداعه حسب الموعد والمكان الذي ستجدونه في استمارة التسجيل .

مدونة التعليم والدراسة في الجزائر ستبقى معكم دائما وستتابع كل تطورات وجديد مسابقة توظيف الأساتذة 2017 كما تتمنى لكم كل التوفيق والنجاح.

طالع ايضا :
اليكم موضوع مفيد للتحضير الجيد لمسابقة الاساتذة 2017 :
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق