القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

سحب استدعاء مسابقة الاساتذة 2017


الاستدعاء يسحب من نفس موقع التسجيل وبنفس بيانات المترشح المسجل بها

أعلنت وزارة التربية الوطنية عن تاريخ انطلاق عملية سحب استدعاء مسابقة الاساتذة 2017 المقررة نهاية جوان الجاري، حيث سيشرع أكثر من نصف مليون مترشح في سحب استدعاءاتهم بداية من 15 جوان، من أجل المشاركة في المسابقة.
وحسبما أكدته مصادر مطلعة من وزارة التربية الوطنية ، فقد ضبط الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات تاريخ إعادة فتح الموقع الخاص بمسابقة التوظيف الخاصة بقطاع التربية، وذلك من أجل تمكين المترشحين المسجلين في المسابقة من سحب استدعاء مسابقة الاساتذة 2017 . وأوضحت مصادر أن عملية سحب استدعاء مسابقة توظيف الأساتذة ستنطلق بداية من 15 جوان الجاري، وذلك عبر الموقع الخاص بالمسابقة الذي يديره الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وهو نفس الموقع الذي سجل فيه المترشحون أنفسهم للمسابقة.


وأكدت ذات المصادر أن هذا الإجراء يخص أكثر من 500 ألف مترشح قاموا بالتسجيل في المسابقة عبر الموقع المخصص لذلك، حيث سيتم الإبقاء على الموقع مفتوحا بداية من 15 جوان إلى غاية الانتهاء من كافة المترشحين وتمكينهم من سحب استدعاءاتهم، للمشاركة في الامتحان الكتابي الخاص بمسابقة توظيف الأساتذة المقرر إجراؤها يوم 29 جوان الجاري.


مواضيع قد تهمك :
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات