القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل وهام






مدونة التعليم والدراسة في الجزائر
 شرح حالات استعراض نتائج مسابقة الاساتذة واسلاك الادارة 2018


السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، متابعي مدونة التعليم والدراسة في الجزائر، بعد ان فتح موقع اعلان نتائج مسابقة الاساتذة واسلاك الادارة 2018 واطلاع البعض عن النتائج ، لاحظنا من خلال هذه النتائج ان هناك ثلاث حالات عند استعراض نتائج مسابقة الاساتذة واسلاك الادارة 2018 يمكن ان تظهر للمترشح . 

ونظرا لكثير من الاسئلة التي وصلتنا بخصوص شرح هذه الحالات ، مدونة التعليم والدراسة في الجزائر تخصص لكم هذا الموضوع لنقدم لكم شرح حالات استعراض نتائج مسابقة الاساتذة واسلاك الإدارة 2018 .

الحالة الأولى : مقبول ضمن المناصب المفتوحة للمسابقة 
اذا ظهرت لك هذه الحالة معناه انك ناجح وظفرت بمنصب تبقى فقط مراقبة الوظيف العمومي من حيث شروط المشاركة ثم التأشير على النتيجة بصفة نهائية .


الحالة الثانية : مرتب ضمن القائمة الاحتياطية
اذا ظهرت لك هذه الحالة معناه انك ناجح ، لكن ترتيبك او ترتيب معدلك بالنظر الى عدد المناصب المفتوحة في تخصصك لم يسمح لك بالظفر بمنصب مبدئيا . وستبقى ضمن القائمة الاحتياطية وسيتم استدعاؤك في اي وقت حسب ترتيبك ايضا (ترتيب الاحتياط الان ولائيا وليس وطنيا) .دائما تبقى فقط مراقبة الوظيف العمومي من حيث شروط المشاركة ثم التأشير على النتيجة بصفة نهائية .


الحالة الثالثة : غير مقبول 
اذا ظهرت لك هذه الحالة معناه انك غير ناجح ومعدلك النهائي في المسابقة لم يؤهلك للظفر بمنصب .

هذا وفي الاخير مدونة التعليم والدراسة في الجزائر تقول لكل الناجحين مبرووك وللذين لم سيعفهم الحظ حظ اوفر في المسابقات القادمة ان شاء الله .


طالع من هنا : 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. ما مدة صلاحية القوائم الاحتياطية

    ردحذف
  2. الرجاء مساعدتي لمعرفة النتيجة لاني اضعت الاستدعاء

    ردحذف

إرسال تعليق

<